Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

محافظ ظفار يزيح الستار عن معرض “عمان من السماء”.. اليوم

يفتتح معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار والمشرف العام لمهرجان صلالة السياحي اليوم الأربعاء معرض ”عمان من السماء“، والذي سيضم أكثر من ٥٠ صورة ضوئية بعدسة الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي. ويتكون الكتاب من ٢٢٦ صفحة تقع في ٤ فصول. ويعد المعرض ثمرة تتوج جهد المؤلف في توثيق مناظر خلابة في محافظات وولايات مختلفة في السلطنة سلطت الضوء على جمالياتها وروعتها وانفرادها بجمال رباني.

وقد استخدم الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي تقنية التصوير الجوي الحديثة التي تبرز الكثير من المعالم والجماليات الجميلة وتأخذ المتصفح للكتاب والمتابع للصور إلى حيث تلك الأماكن الرائعة التي يختارها لينقلها للجمهور. وقد بدأت الإعداد لكتاب عمان من السماء من فترة طويلة في عام ٢٠١٠ تصويرا وتجهيزات للمادة المكتوبة التي توضح مواقع التصوير وبعضا من التفاصيل. وقد تم نشر وطباعة الكتاب في مؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر.

 وقال المكرم حاتم بن حمد الطائي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر إن كتاب ”عمان من السماء“ يضمن لمن يتصفحه جولة رائعة في ربوع السلطنة الغالية حيث بذل الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي جهدا كبيرا في رحلة تقديم هذا الكتاب للقراء والشغوفين بجماليات الطبيعة والباحثين عن التعرف على المنجزات العمانية. وأضاف الطائي: تشرفت مؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر أن تكون ناشرا لهذه التحفة الثقافية الرائدة والنوعية وحرصنا في تنفيذ وطباعة وتصميم وإخراج هذا الكتاب على أن يأتي متسقا مع رؤية مؤلفه ويوزاي ما بذل من جهد وحرص في تقديم منتج ثقافي بصري وحسي. وأشار الطائي إلى أن الكتاب تمت طباعته بتقنية حديثة وهو متوفر لدى المؤسسة وبعض من منافذ بيع وتسويق الكتب في السلطنة.

2019-12-01T07:56:48+00:00
error: Content is protected !!